U3F1ZWV6ZTE1MzYwMzgyOTgwOTVfRnJlZTk2OTA2NTc4MDczNA==

كيفية كسبَ المٓال من المنزل مع دروبشيبينغ

 
ماهو dropshipping

كيفية إنشاء نقود من المنزل باستخدام دروبشيبينغ

يحلم الجميع بالتحول إلى رئيسهم الخاص ، والعمل لساعات متعددة وإدارة أعمالهم الخاصة.


مع شركة التجارة الإلكترونية بدرجة الزمالة ، ستتمكن من القيام بذلك فقط.

أفضل ما في الأمر هو أنك ستبدأ ببساطة في جني الأموال من المنزل بسرعة. كل ما تتمناه يمكن أن يكون جهاز كمبيوتر محمول أو هاتفًا ذكيًا وشبكة انتماء موثوقة.

يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بالتجارة الإلكترونية في أي وقت من الأوقات ، مما يوحي بأنه مثالي كعمل جانبي للتعرف على عملك اليومي وحياتك الأسرية. ستكون قادرًا أيضًا على تحويله إلى عمل بدوام كامل إذا كان هذا هو هدفك النهائي من المنزل.


إذا كنت ترغب في أن يتم إخبارك بطريقة إنشاء نقود من المنزل ، فحاول دروبشيبينغ. امسح للبحث عن ملفات.


ما هو دروبشيبينغ؟

دروبشيبينغ هو المكان الذي تبيع فيه البضائع على موقع الويب الخاص بك ولكن لا تحتفظ بالمخزون بنفسك.

بدلاً من ذلك ، بمجرد تقديم طلب للحصول على درجة الزمالة على موقع الويب الخاص بك ، ستتمكن من الاتصال بالموزع أو رجل الأعمال الخاص بك وتمرير الطلب إليهم. يقومون بإعداد التعبئة والتسليم إلى العميل الخاص بك ، لذلك لا تحتاج إلى ذلك.

يبدو واضحا بما فيه الكفاية ، أليس كذلك؟


هل قيمة دروبشيبينغ ذلك؟

يمكنك إنشاء نقود من دروبشيبينغ عن طريق إضافة نسبة إلى منتجك. يمكن لرجل الأعمال أن يزودك بقيمته الإجمالية ، وبالتالي تضيف ما تريده كأرباحك.

من الجدير بالذكر أن نسبتك يجب أن تكون واقعية ، لأن التجارة الإلكترونية تنافسية للغاية. ومع ذلك ، فأنت ترغب في إخفاء الأسعار ، مثل استضافة الإنترنت ، ولا تزال تحقق ربحًا لنفسك.


تسعير البضائع هو محاولة وأسلوب خطأ. ستدرك بسرعة ما يرغب عملاؤك في شراء البضائع المعروضة. يضيف الجمهور العام لمنظمة الصحة العالمية هوامش ربح مكان دروبشيبينغ بين 20-30٪.

ضع في اعتبارك الأشياء التي تروج لها أيضًا. العنصر الأقل سعرًا هو أيضًا عنصر إضافي واسع الانتشار ويوفر مكاسب مالية منتظمة ، ومع ذلك فإن العنصر الأعلى سعرًا يمكن أن يعني هوامش ربح أعلى.


دروبشيبينغ مفيد تمامًا لأنك لا تحتاج إلى الدفع أو تخزين المخزون. أنت فقط تطلب أشياء حصل عليها عميلك بالفعل. وليس عليك إدارة التعبئة والتسليم بالمثل.


لماذا يعمل التجار مع شركات دروبشيبينغ؟

يمكن لرجل الأعمال فقط أن يكون لديه موارد محدودة لمحاولة القيام بالبيع الخاص به. إنهم يعملون مع شركات دروبشيبينغ لأنهم يكشفون عن بضائعهم في الجانب البعيد ما قد يفعلونه بمفردهم. نتيجة لذلك ، يبيعون وحدات إضافية مع عدم دفع عمليات بيع إضافية.


عندما تقوم بتجهيز أعمال التجارة الإلكترونية بدرجة الزمالة لإنشاء نقود من المنزل ، فمن المهم أن تبحث ببساطة عن شركاء دروبشيبينغ. إذا كنت ترغب في البحث عن موردين موثوق بهم - وإلا فإنك ستخاطب عددًا كبيرًا من العملاء غير الراضين!


يعني تسليم عبوات البضائع الخاصة بك وتسليمها إلى الموزع أنه ليس لديك إدارة فوق المعيار. من الضروري البحث عن الشركاء المناسبين.



خلاف ذلك ، قد تبدو البضائع الخاصة بك معطلة أو غير صحيحة ، وأنت من يقدم خدمة العملاء لإصلاحها.


كيفية إنشاء نقود من المنزل باستخدام دروبشيبينغ

هناك خمس خطوات لبدء إنشاء نقود من موقع ويب دروبشيبينغ.

1. جاء عند استضافة موقع الويب الخاص بك

هذا هو المكان السهل للبدء ، ومع ذلك سوف يتطلب الأمر بعض التحليل. من المغري السفر للحصول على خدمة مجانية ، ولكن إذا كنت تفعل ذلك ، فلن تتمكن من إضفاء الشرعية على موقع الويب الخاص بك.



هذا هو المكان الذي ستكون فيه أهم أسعار بدء التشغيل. تحقيق مضيف مجال جدير بالثقة مثل Siteground أو Bluehost. ثم قم بتثبيت رمز موقع الويب الذي تريده ، مثل WordPress أو 3dcart أو Shopify.


يشير استخدام خدمات واسعة النطاق مثل هذه إلى أنك ستتمكن بعد ذلك من إدراك التطبيقات والمكونات الإضافية. قد يسهل هذا إنشاء متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك باعتباره اقتصاديًا وجذابًا بقدر ما يمكن تحقيقه - والفضل الأكثر فاعلية لزيادة المبيعات.


2. اختر موقعك

ما هي البضائع التي يحتاج المرء لبيعها؟ من يحتاج المرء أن يكون عملاؤك؟


فكر في أبعاد الجمهور وبالتالي الربح المحتمل لمجموعة منتجاتك. يمكن لبعض الأشياء أن تجذب مجموعة جيدة من الأفراد ، مثل السلع المنزلية. ومع ذلك ، سيكون لديك منافسة إضافية لتوصيل موقع الويب الخاص بك كمنطقة للتسوق منها.

يمكن أن يكون للسوق المتخصصة جمهور أصغر ومع ذلك فإن كمية أقل تنافسية في البيع. سيكون من الممكن أيضًا تحقيق الحصول على أشياء أكثر تكلفة إذا كان متجرك متخصصًا للغاية ، نظرًا لأن عدد تجار التجزئة مقيد.



3. أدرك موردي دروبشيب الخاص بك

تحتاج إلى البحث عن موردي البضائع التي ترغب في بيعها. ستتمكن من القيام بذلك يدويًا ، وإلا فستستخدم تطبيقًا مجانيًا مثل Yakkyofy يجمع كل البيانات في مكان واحد.

سيمنع هذا قدرًا كبيرًا من وقتك بمجرد أن يتضمن العثور على سلع دروبشيبينغ الأكثر فعالية لمتجرك. سوف يساعدك في الحصول على الأسعار الأكثر فاعلية بالمثل.


4. نمط واجهة المحل الخاص بك

هذا هو النصف الممتع. ستكون قادرًا إما على موسيقى الجاز بنفسك (وهناك الكثير من البرامج التعليمية المجانية عبر الإنترنت للمساعدة) أو استئجار مصمم إنترنت أمامي. كل هذا يتوقف على التأكد من أنك في التكنولوجيا الرقمية.

أفضل ما يتعلق بفعل ذلك بنفسك هو أنك ستثقف نفسك وأنت تتقدم إلى الأمام. هذا قد يقلل من أسعار تطوير موقع الويب الحالي الخاص بك. ستتمكن بالإضافة إلى ذلك من إضافة البضائع وتغيير نمط موقع الويب مع نمو عملك.



تذكر أن تجعل التسوق للحصول على الخبرة مباشرًا قدر الإمكان لعملائك. هذا يقترح تقديم صور واضحة وجذابة للمنتج بالإضافة إلى الكثير من المعلومات.


حاول ألا يكون لديك العديد من الأقسام المختلفة على موقع الويب الخاص بك بمجرد أن تبدأ. كلما كان من الأسهل البحث عن البضائع في الموقع ، زادت إمكانية بيعها.


5. تطوير استراتيجية البيع

بمجرد الانتهاء من إعداد موقع الويب الخاص بك ، فقد حان الوقت لبدء بيع أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

وسائل التواصل الاجتماعي هي أفضل وأسرع شكر لكسب المبيعات لموقع دروبشيبينغ. ابتكر فكرة لدفع عملك أو البضائع الفردية على المنصات التي يمكن للعميل المستهدف استخدامها.


قد يكون من الأفضل الإعلان عن بعض البضائع على Facebook. قد تتناسب البضائع البديلة ، مثل البضائع ذات الطراز المنزلي والداخلي ، بشكل أعلى على Pinterest. أدرك جمهورك واستنتج أن منصات الوسائط الاجتماعية التي يستخدمونها في أغلب الأحيان.


يمكنك أيضًا إنشاء مجتمع يومي مع كتابة التجارة الإلكترونية بدرجة الزمالة. جاء إلى نوع على موقع الويب الخاص بك يسمح للأشخاص بتسجيل الدخول لتلقي رسائل البريد الإلكتروني منك. ستتمكن بعد ذلك ببساطة من الترويج لسلع معينة أسبوعيًا لتوسيع المبيعات.


كيف يروج المرء لأعمال دروبشيبينغ؟

الآن بعد أن أصبحت ببساطة حاذقًا لكسب النقود من المنزل باستخدام دروبشيبينغ ، فقد حان الوقت لبدء الترويج لموقع الويب الخاص بك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة