U3F1ZWV6ZTE1MzYwMzgyOTgwOTVfRnJlZTk2OTA2NTc4MDczNA==

طريقة استخدام انترنت ببلاش على موبايلي السعودية مجاناً 2021

طريقة استخدام انترنت ببلاش على موبايلي السعودية مجاناً 2021

 

سنقدم لكم اليوم مقالاً مفصلاً عن كيفية تشغيل برنامج Psiphon Pro، حيث أن برنامج Psiphon من بين البرامج المجانية المتوفرة على الإنترنت لمستخدمي الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمول. يسمح هذا البرنامج بفتح مواقع الويب المحجوبة من قبل بعض الحكومات والمؤسسات والشركات التي تمتلك مواقع ويب أو قام أصحابها بمراقبة هذه المواقع لأسباب مختلفة وقاموا بحظرها، وفي هذا المقال سنشرح برنامج Psiphon لنظام Android بطريقة تسمح مستخدمو هاتف Android لاستخدامه بسهولة ويسر.


شرح برنامج Psiphon للأندرويد وأهميته لمستخدمي الإنترنت

يسعى الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد إلى فتح العديد من المواقع والزحف إليها من أجل البحث والتحقيق في بعض الأشياء ومحاولة معرفة آخر الأخبار، ولكن بسبب وجود بعض الدول التي تحجب مواقعها لأسباب سياسية . أو لأسباب أخلاقية، يضطر مستخدمو الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول إلى إيجاد الطريقة الأكثر فعالية لفتح هذه المواقع، ولعل أحد أبرز البرامج في هذا المجال هو برنامج Psiphon.

للإشارة، قد يتم حظر بعض المواقع لأنها تسبب أضرارًا محددة للهواتف، حيث قد تحتوي على بعض الفيروسات القاتلة، لذلك من الضروري لأي شخص يحاول فتحها باستخدام برنامج سايفون وبرامج أخرى للتأكد من خلوها من هذه الفيروسات الضارة. الفيروسات. أولا.

كيفية تشغيل برنامج Psiphon Pro

لاستخدام Psiphon والاستمتاع بوظائفه الرائعة، يجب عليك أولاً تنزيله من الرابط أعلاه للحصول على أحدث إصدار من الهاتف المحمول، ثم الانتقال إلى قائمة التطبيقات لفتح التطبيق، ثم الضغط على start، ثم يجب عليك اسمح للتطبيق بإدخال إعدادات VPN لهاتفك، بحيث تكون الموافقة عن طريق النقر فوق موافق.

بعد هذه الخطوة، يتصل التطبيق بالخادم والخادم بشكل أسرع، وفي شريط التنبيهات بالهاتف ستجد الحرف p مرئيًا، وقم بخفض شريط التنبيهات وستجد إشعارًا بأن التطبيق يعمل بشكل صحيح وسليم. إذا أراد شخص إيقاف التطبيق، فإن هذا الأمر متاح عن طريق تحديد أيقونة الإيقاف، ويتيح تطبيق Psiphon للمستخدم إمكانية التبديل من الخادم من دولة إلى دولة أخرى بالضغط على “الإعدادات” ثم “تحديد المنطقة” ثم تختار البلد الذي تريده. في النهاية، أشرنا إلى أن Psiphon Pro هو أحد تطبيقات التكسير والحظر المميزة للوكيل، ولكنه ليس الوحيد، لمزيد من تطبيقات Android، يرجى زيارة المقالة التالية التي توفر أفضل 50 برنامجًا لتكسير البروكسي والوكيل الوكيل معطل.

نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك شرحاً لبرنامج Psiphon for Android بطريقة بسيطة وسهلة، وأن تكون قد تعلمت كيفية تشغيل برنامج Psiphon Pro دون مشاكل، وعرفت على أهم الميزات والعيوب. في هذا البرنامج هل لديك أية أسئلة؟ شارك معنا التعليقات.

سلبيات برنامج Psiphon Pro وكيفية التغلب عليها

من المعروف أنه على الرغم من وجود وظائف كبيرة في معظم التطبيقات، فمن الممكن أن يجد الشخص بعض العيوب فيها، ومن بين العيوب التي لاحظناها في تطبيق Psiphon ما يلي

أولاً، توقف التطبيق عن العمل بشكل غير متوقع

يرجع هذا التوقف إلى عدة أسباب، منها عدم التثبيت الصحيح، لذلك يجب على الشخص عند توقف التطبيق العودة إلى الإعدادات ومحاولة إعادة تثبيت التطبيق على هاتفه المحمول، وقد يكون السبب عدم الاتصال بالإنترنت، لذلك من الضروري من وقت لآخر رؤية الإنترنت وفحصها، ولا يمكن التغاضي عن عنصر أساسي، وهو ضمان تنزيل الإصدار الأصلي الخالي من الفيروسات من مصادر موثوقة وقابلة للتطبيق عالميًا. يمكنك أيضًا التأكد من أن لديك تطبيق مكافحة فيروسات قوي وموثوق به على هاتفك، وللعثور على أفضل برامج مكافحة الفيروسات، تفضل بزيارة المقالة التالية تنزيل برنامج الكشف عن الفيروسات للأجهزة المحمولة.

ثانياً وجود الإعلانات:

كإصدار مجاني، يحتوي على بعض الإعلانات التي قد تسبب إزعاجًا للمستخدمين.

ثالثًا إمكانية تنزيل النسخة غير الأصلية

يوصى المستخدم عند رغبته في تنزيل برنامج Psiphon لنظام Android أو الكمبيوتر بتحديد مواقع التطبيقات الموثوقة والدولية بشكل نقدي، وتنزيل النسخة الأصلية منها، لأن كثرة التطبيقات المشبوهة المنتشرة على بعض المواقع يمكنها يسبب ضررًا كبيرًا لهاتفك المحمول، حيث قد يحتوي على بعض الفيروسات الخبيثة التي يمكن أن تضر بهاتفك، لذا لتجنب أي مخاطر، من الضروري عند تنزيل الإصدار الأصلي من برنامج سايفون التحقق من الأمر قبل اتخاذ أي خطوات. بهذا المعنى. يمكنك التأكد من تنزيل الإصدار الأصلي من التطبيق عن طريق تنزيله مباشرة من الرابط الموجود أسفل متجر Google Play.


🔗 الرابط في جوجل بلاي : [انقر هنــا]


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة