U3F1ZWV6ZTE1MzYwMzgyOTgwOTVfRnJlZTk2OTA2NTc4MDczNA==

تحميل لعبة Gta Sa للاندرويد بحجم 190mb مع قائمة الغٌشَْ

السلام عليكم ومرحبا بكم اصدقائي في تدوينة جديدة لليوم عن لعبة Gta Sa V2.0 للاندرويد بحجم 190mb فقط مع قائمة الغشٕ Cleo Modِ
فحقيقة هذه اللعبة Gta sa للاندرويد افضل شيء عملته شركة Rockstar Games على ابداعها في هواتف الاندرويد حيث تعتبر هذه اللعبة على الاندرويد انها افضل لعبة عالم مفتوح وانها افضل لعبة جرافيك وايضا افضل لعبة لشركة Rockstar Games على العابها Gta الاخرين
وحقيقا هذه التدوينة ستعطبكم عن هذه اللعبة العملاقة Gta Sa للاندرويد
من الاجل الاسمتاع اكثر باللعبة
والاهم في هذا كله اننا احضرنا لكم اللعبة باخر اصدار والتحديث V.2.0 الاخير مع قائمة Cleo Mod
واليوم شرحنا عن هذه اللعبة الجميلة والاسطورية والرائعة Gta Sa للاندرويد
الآن ، إنها أوائل التسعينيات. كان على كارل العودة إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم جميعًا يتجهون نحو كارثة.
قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.
سرقة السيارات الكبرى: سان أندرياس
انها Gta San Andreas V2.0
• ضوابط عصا التناظرية المزدوجة لكاميرا كاملة والتحكم في الحركة.
• توفر خدمة الحوسبة السحابية الدعم للعب عبر جميع أجهزتك المحمولة لأعضاء Rockstar Social Club.
• الرسومات عالية الدقة المعاد تصميمها خصيصًا للجوال بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة الألوان المخصبة ونماذج الشخصيات المحسنة.
تقدم Rockstar Games أكبر إصدار لها على الهاتف المحمول مع وجود عالم مفتوح واسع يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس - مع الدقة المرئية المحسنة وما يزيد عن 70 ساعة من اللعب.
Grand Theft Auto: ميزات سان أندرياس:
لدى عودته إلى الحي ، قام اثنان من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره لقتله. تم إجبار CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ أسرته والسيطرة على الشوارع.
• متوافق مع MoGa Wireless Game Controllers واختر Bluetooth و USB gamepads.
• ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لعرض الأزرار فقط عند الحاجة إليها.
• متكامل مع آثار اللمس الغمر.
• قم بتخصيص تجربتك المرئية من خلال إعدادات الرسومات القابلة للتعديل.
اللغات المدعومة: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية واليابانية.
للحصول على أفضل أداء ، نوصي بإعادة تشغيل جهازك بعد تنزيل وإغلاق التطبيقات الأخرى عند تشغيل Grand Theft Auto: San Andreas.
Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة مغامرة الحركة مع عناصر لعب الأدوار والشبح. تتميز اللعبة الأساسية ، التي تم بنائها على غرار المباراتين السابقتين في هذه السلسلة ، بعناصر في لعبة تصويب الشخص الثالث ولعبة القيادة ، مما يوفر للاعب بيئة كبيرة مفتوحة في العالم للتنقل فيها. على الأقدام ، شخصية اللاعب قادرة على المشي والجري والركض والسباحة والتسلق والقفز بالإضافة إلى استخدام الأسلحة وأشكال مختلفة من القتال باليد. يمكن للاعب قيادة مجموعة متنوعة من المركبات ، بما في ذلك السيارات والحافلات ونصف النهائي والقوارب والطائرات ذات الأجنحة الثابتة والمروحيات والقطارات والدبابات والدراجات النارية والدراجات. قد يقوم اللاعب أيضًا باستيراد المركبات بالإضافة إلى سرقةها.
تسمح البيئة المفتوحة وغير الخطية للاعب باستكشاف واختيار الطريقة التي يرغبون في لعبها. على الرغم من أن مهام السطور ضرورية للتقدم خلال اللعبة وفتح مدن ومحتويات معينة ، إلا أنها ليست مطلوبة لأن اللاعب يمكنه إكمالها في أوقات فراغهم. عند عدم القيام بمهمة قصة ، يمكن للاعب أن يتجول بحرية وينظر حول مدن سان أندرياس ، ويأكل في المطاعم ، أو يتسبب في الخراب عن طريق مهاجمة الأشخاص والتسبب في الدمار. يمكن أن يؤدي إحداث الخراب إلى جذب اهتمام السلطات غير المرغوب فيه والمميت. كلما زادت الفوضى ، كانت الاستجابة أقوى: ستتعامل الشرطة مع المخالفات "البسيطة" (مهاجمة المشاة ، توجيه البنادق إلى الناس ، سرقة المركبات ، القتل الخطأ ، إلخ) ، في حين أن فرق SWAT ، FBI ، والجيش يردون على المستويات المرتفعة المطلوبة .
اسم اللعبة : Gta San Andreas Mobile
الفئة : لعبة اكشن عالم مفتوح مهمات
الاصدار للعبة : V.2.0
تشتغل على رام 1GO وما اعلى وعلى مواصفات عادية جدا تشتغل على كل الاصدارات من اندرويد 4+ وما اعلى
متى تم اطلاق الاصدار : في اواخر 2019
رابط APK مع Cleo Mod
والان روابط تحميل اللعبة
رابط Data Adreno
∆∆
¶¶
الترخيص : اللعبة مدفوعة
رابط Data Mali
رابط Data Power 
¢¢
..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة